الخميس، يوليو 06، 2006

غرين بوردر تعزل التصفح عن نظام التشغيل


طرحت شركة غرين بوردر للحماية نسخة جديدة موجه للإستخدام الشخصي من برنامج الحماية الذي تقوم تطويره غرين بوردر برو للحماية من القرصنة .
المميز في هذا البرنامج هو ميزة فصل التصفح عن نظام التشغيل , أي أن المستخدم يظل معزولا تماما عن نظام التشغل طيلة مدة التل وعند الإنتهاء من التصفح يقوم البرنامج بتنظيف المتصفح من جميع برامج التجسس اللتي يحملها المتصفح بدون علم المستخدم. ليبدأ المتصفح عن تشغيله من جديد كما لو أنه لم يتصفح من قبل.
عيب البرنامج الوحيد لحد الان هو انه يعمل فقط مع متسفح انترنت أكسبلورر.
أنا شخصيا قمت بتحميل البرنامج وسوف أجربه وأكتب عن النتائج إن شاء الله .نسيت أن أنوه أن البرنامج متاح للتجربة لمدة سنة كاملة لأول عشرة الاف ومدة ثلاثين يوم المعهوة للجميع . لذا سارع بالتحميل وعند التنصيب سيطلب منك بريدك الالكتروني لإرسال السيريال الخاص لمدة سنة.




هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

أخي العزيز الجود شكرا جزيلا لك على هذا البرنامج الرائع ورغم أنني دائما أتابع مواقع البرامج بكل مستجداتها ولكنك أنت أيضا دائما ماتكون متميزا في اختيارك للبرامج الجديدة والرائعة والمتميزة وهذا يعود بالطبع إلى أنك شخص مميز ومختلف عن الآخرين ولذالك أنت مبدع ومحترف ماشاء الله لاقوة إلا بالله

ومما يميزك أيضا بالإضافة لماذكرت هو أنك تجيد اللغة الانجليزية ( لغة العصر ) كما أنك لاتألو جهدا لتطوير نفسك في مجال الكمبيوتر والانترنت الذي يتغير بوتيرة متسارعة وفي زمن قياسي يجعلنا نلهث وراء المجلات ( التقنية ) حتى نستطيع أن نفهم مايدور في كواليس شركات السوفت وير والبرامج .

أشكرك مرة أخرى وأرجو أن تخبرني هل يمكن أن أقوم بتنصيب البرنامج حالا أم يجب أن أنتظر لأن لدي الكثير من الملفات والروابط في قائمة ( الهستوري ) أو المحفوظات وأخشى أنني لوقمت بتركيب البرنامج سأفقد القائمة بأكملها ؟؟؟؟؟

في انتظار أن تجيب على سؤالي أتركك في رعاية الله أيها البطل

غير معرف يقول...

عفوا نسيت أن أخبرك أنني صديقك islam

وليتني أعرف ماهي المنتديات التي تكتب وتشارك بها مع أنك أصبحت من أصحاب المدونات ولكنني أرغب في الاطلاع على إبداعاتك الأخرى خصوصا في مجال البرامج والتصميم وشكرا لك ثانيا وثالثا ورابعا وعاشرا

Unknown يقول...

السلام عليكم احمدو
مشكور على الكلمات الجميلة وانشاء الله اكون استهالها .
البرنامج تستطيع تحميله وتنصيبه فورا . البرنامج لايقوم بحذف الملفات اللتي حفظت قبل تنصبيه .
وعلى فكره انا وصلني السيريال من الشركة يعني استطيع استخدام البرنامج لمدة سنة. لذا سارع ياعزيزي بتحميل البرنامج وإرسال
بريدك.
بالنسبة لي أنا شخصيا لا أكتب في أي منتدى عربي و اكتفي فقط بمتابعة منتديات مثل سوالف سوفت و منتدى لينكس العربي ومنتدى المشهد الموريتاني .
وبالتوفيق انشاء الله .

اـ ريم