الأربعاء، فبراير 09، 2005

انا وموقع شنقيط.نت


في الاسابيع الماضية تعرفت على موقع شنقيط.نت وذلك عن طريق احد اعضاء منتدى الشباب الموريتاني جعلها الله في ميزان حسناته وقد فرحت كثيرا بالموقع ومستواه .
وانا صراحة قد شاركت في مشروع موقع علماء شناقطة الا انه لم يكتب له طول العمر لمصاعب جمه فكان موقع شنقيط.نت بمثابة حلم طال انتظاره , عندها قلت في نفسي ( لن افوت علي فرصة المشاركة في هذا العمل الطيب ) وفعلا اتصلت بي المسؤولين عن الموقع عارضا مساعدتي الا انني لم اتلق ردا حتى الان وهو شئ تعودت عليه من المواقع الموريتانية ولازلت استغربه .
لذا فانني من مكاني هذا اناشد من من عثر على رسالتي ان يردها الي او يجبني باي شئ .


هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخي الكريم إذا كنت تقصد منتديات شنقيط نت التي في هذا الرابط
www.chingunet.tk

فالرجاء مراسلتي على البريد التالي

shinqinet@gmail.com

فأنا صاحب الموقع وأرحب بإنضمامك ومشاركتك

تقبل تحياتي